Tuesday, March 4, 2014

Find 7 بكاميرا دقتها 50 MP

Read more

هاتف Find 7 بكاميرا من الخلف دقتها 50 ميجابكسل هذا ما تنوي شركة Oppo إخراج جهازها به، وهوالهاتف المُرتقب إظهاره أثناء الأيام الأخير من شهر مارس الحالي.

وجرى تسريب صورة على شبكة الإنترنيت، وبتحديد من قبل الموقع الصيني Weibo، تم إلتقاطها بواسطة كاميرا الهاتف النقال Find 7، وهي الصورة التي إتصفت بدرجة عالية من الوضوح وصلت 6120×8160 بكسل مما يعزز إلتقاطها باستعمال كاميرا ذات دقة تبلغ 50 ميجابكسل.


وإذا ما أخرجت Oppo جهازها الذكي ذو كاميرا دقتها 50 ميجابكسل، سوف يُصبح الهاتف المالك الكاميرا الأعلى دقة من بين الهواتف النقالة، وهذا اللقب هو من نصيب هاتف nokia Lumia 1020. ()
ويكسب جهاز Nokia الجوال Lumia 1020 كاميرا من الخلف دقتها41 ميجابكسل، حيث يأتي في صنف خاص من الهواتف النقالة تُسمى هواتف الكاميرا وهي مُوجهة بشكل خاص لمُحبي التصوير الفوتوغرافي، ويُجاريه فيها بعض من هواتف لـ Sony و Samsung.

ذالك، ويُرتقب أن تٌخرج Oppo الهاتف النقال Find 7 أثناء حدث تُجريه شركة Oppo في مدينة بكين عاصمة الصين يوم 19 من شهر مارس الأتي، وهو الجهاز المتوقع إتاحته في الأسواق بطبعتين غير متشابهتين من جهة دقة الشاشة.

وتعتزم الشركة إتاحة الطبعة الأولى من الجهاز Find 7 الذكي بشاشة تصل بدقة Quad HD وتبلغ درجة وضوحها 2K، بينما ستتصف الطبعة الثانية بشاشة ذات دقة Full HD، ومن المُتوقع أن تُتيح Oppo طبعتي الجهاز بحجم لن يأتي تحت 5 أنش. 

يُنوه أن Oppo تعتزم دعم طبعتي الهاتف النقال ببروسيسور من Qualcomm رباعي النواة، حيث تختار الشركة بين بروسيسوري Snapdragon 805 و Snapdragon 801، بينما تُجهز الطبعتين بذاكرة وصول عشوائي سعتها 3 جيجابايت.

No comments:

Post a Comment

(( مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ))